لله درك يا دكتور

Posted on 12:55 PM, under

موضوع ثاني عن مسلسل او بالاحرى برنامج ثاني احب اتابعه كل سنه


الدكتور محمد العوضي من المفكرين اللي افتخر بوجود امثالهم بيننا
في كل رمضان يعود علينا ببرنامج يتكلم فيه عن مواضيع منوعه و كلها مهمه.
من كنت صغير و انا اشوفه في قناة الكويت و بعدين انتقل للراي
و انا صغير في حلقات ما كنت افهمها و مع ذلك كان يخلي حلقات للناس اللي كانوا بعمري ١٢ او ١١ تقريبا و مختلف الطبقات الفكريه

لسنا في معسكر يزيد ..هذا كان عنوان حلقة بيني و بينكم
حبيت اني اتكلم عن الحلقه في مدونتي ليس لاني راح انشر كلامه
انا اعرف ان اللي يقراون مدونتي ينعدون عالاصابع
انا اتكلم عنه لاني اتشرف بوضع حلقاته هنا

هذي الحلقه مهمة جدا جدا. يتكلم فيها الدكتور عن وباء كل يوم يزيد و ينتشر
اكل مجتمعنا اكثر. المفروض نتحصن ضد هذا الوباء "الاحمق" اكثر من بلبلتنا مع حمى الخنازير

بدآ حلقته بكلام حلو عن الانتماءات في كل المجتمعات و فوائد هذه الانتماءات
و بعدها استرسل و انتقل الى الموضوع الاساسي و المهم واللي المفروض كل مغفل يعرف عنه

انا شدني الموضوع لاني كنت مغفل قبل كم سنة ماضية. كنت جاهل و انا اعلم ان كثير من الناس الان ما زالوا كذلك
موضوع يوضح و يفهم و يحل مشكله كبيرة

اكتفي بهذا الكلام












سيكمل الكلام عن نفس الموضوع في حلقته القادمه ان شاء الله

الله يحفظ الدكتور و يخليني مثله يوم من الايام

| edit post

0 Reply to "لله درك يا دكتور"

  • Post a Comment